أبوظبيالفعالياتمهرجانات

عالم فيراري أبوظبي ينظم “مهرجان الشتاء” للعام الثالث على التوالي

عين أبوظبي – مهرجانات

يستضيف عالم فيراري أبوظبي للعام الثالث على التوالي احتفاليته الشتوية المميزة “مهرجان الشتاء”، والذي يستمر بين 18 ديسمبر 2015 وحتى 09 يناير 2016، و يقدم للعائلات و الضيوف أنشطة متنوعة و عروضا ترفيهية مختلفة كلها ستقام في المدينة الترفيهية الأولى في العالم و المستوحاة من علامة فيراري.

ومن ضمن الأنشطة التي يتضمنها هذا المهرجان شجرة ملونة تضيء المدينة كل ساعة، و ظهور شخصيتا “خليل” و”بيرتو” لمفاجأة الزوار ، كما سيحيي سانتا كلوز الزوار من عربته الحمراء الأنيقة من علامة الفيراري، وسيلتقط معهم صورا تذكارية.

يحدث الآن  مهرجان دبي للتسوق 2024 يعلن عن موعد دورته الـ 30

ويعود عرض التزلج المثير هذا العام بعد نجاحه الكبير في العام الماضي، والذي يستعرض الحركات البهلوانية والرقص التعبيري الذي يعكس شغف السباقات، و يمكن للزوار عيش أجواء الشتاء بأنفسهم والتزلج على حلبة الجليد بمساحة 240 متر مربع،ومن الإضافات الجديدة إلى الفعالية لهذا العام منحدر التزحلق على الجليد العملاق الذي سيمنح الزوار تجربة في غاية المتعة فيما يتسابقون بالانزلاق من عليه.

ويستعد مجسم الدب القطبي المتحرك “بيورن” للظهور مرة أخرى قادماً من القطب الشمالي ليتيح الفرصة للجميع للتفاعل معه ومعرفة المزيد عن موطنه الأصلي.

يحدث الآن  مهرجان دبي للتسوق: موعد انطلاق النسخة ال30

ومن المرتقب أن يثير ثنائي الرقص داخل كرة الثلج حماس وإعجاب الضيوف فيما يرقصان بأداء مذهل داخل كرة ثلجية تتساقط منها بلورات الثلج وتنتشر ضمن أجواء الشارع الإيطالي، ويمكن للأطفال اللعب بالثلج في منطقة مخصصة لللعب في اجواء فريدة ، و سيتسعرض الرسامون إبداعاتهم بالرسم على وجوه الأطفال.

دليل فعالية مهرجان الشتاء

التاريخ: 18 ديسمبر 2015 – 9 يناير 2016

الوقت: 10 صباحاً إلى 10 ليلاً.

المكان: عالم فيراري أبوظبي، جزيرة ياس

شاهدوا الصور:

[juicebox gallery_id=”1119″]

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى